أنشطة وفعاليات

مدير أمن عمران يترأس اجتماعا للقيادات الأمنية في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 أغسطس 2020م

عُقد بمحافظة عمران إجتماعا أمنيا ترأسه العميد العميد عبدالله محمد رهمة مدير أمن المحافظة لمناقشة القضايا المتعقلة بالعمل الأمني وسبل تعزيز وتطوير الأداء ، ضم نواب المدير العام ومساعديه، ومدراء الفروع والادارات ، ومدراء أمن المديريات وعدد من القيادات الأمنية
وفي الاجتماع أشار عبد الله رهمة إلى أن ارتفاع معدلات ضبط الجريمة في المحافظة دليل واضح على الجهود الأمنية الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة في مختلف المديريات .
وشدد على ضرورة متابعة واكتشاف الجرائم المجهولة وضبط مرتكبيها مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أي قضية جنائية تنال حقها من المتابعة والتحري والاهتمام لا بد من إكتشافها وضبط مرتكبيها بأي حال من الأحوال.
ودعا مدير أمن المحافظة جميع القيادات الأمنية إلى التفاعل الجاد مع بلاغات وشكاوى المواطنين وحسن التعامل معهم في مراكز الشرطة وأمن المديريات ، واتخاذ الإجراءات القانوينة حيالها وتمثيل الأجهزة الأمنية بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب.

وقال مدير أمن المحافظة أنه ومن خلال هذا التعامل يتم تقييم العمل الأمني ، والاجهزة الامنية لدى المواطنين لاسيما وأن الشرطة ما وجدت في الأساس إلا لخدمة المجتمع .

كما وجه العميد رهمة جميع قيادات وافراد منتسبي شرطة العاصمة بالإلتزام بإعداد خطط تتظمن آلية لحل ومعالجة كل الإشكاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق