أنشطة وفعاليات

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 أغسطس 2020م

شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة وهم اللواء روح الله زيد علي مصلحد و اللواء عزي صلاح دحوة والرائد محمد أحمد العمري والرائد أحمد يحيى زبيبة والملازم أول نبيل عبده مهدي الخولاني والمساعد صقر نبيل عبده الخولاني، وبشير محمد سريع وربيع قاسم الحشوش ورمزي شايف القاضي والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن السيادة الوطنية في عدد من الجبهات.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ونائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول ووزير الإعلام ضيف الله الشامي وسفر الصوفي ممثل مكتب السيد عبدالملك الحوثي، أكد المشيعون أن دماء الشهداء العظماء اختطت تاريخاً جديداً لليمن ومستقبله الواعد بالخير والنماء وبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وأشاروا إلى الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات وقوافل العطاء والدعم اللا محدود للمرابطين في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر الناجز وتخليص البلاد من دنس ورجس المحتلين وعناصرهم الإرهابية.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق