أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يدشن المرحلة الثانية من برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الآخر 1445هـ

دشن قطاع الأمن والشرطة اليوم، في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، المرحلة الثانية من برنامج الصمود الوطني للعام 1445هـ.

وفي التدشين بحضور عدد من مشايخ ومشرفي المديرية، تم عقد لقاء لمناقشة آلية التوعية والتحشيد والتعبئة نصرة لفلسطين وتأييداً لعملية طوفان الأقصى تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير عام أمن المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية العميد محمد المحاقري، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، إلى خطة النزول الميداني للحملة والأنشطة والفعاليات التي ستقام في هذا الجانب، ضمن برنامج الصمود الوطني في مرحلته الثانية للعام الجاري.

وفي اللقاء بحضور العميد صلاح المنصور من غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، والعميد عبده الذيب، مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، أكد عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي، أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار الدعم والتأييد الشعبي للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة.

ولفت إلى ضرورة العمل على توعية المجتمع والأجيال بخطورة العدوان الصهيوني والأمريكي وأهمية المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول الداعمة لها كسلاح فعال في مواجهة الأعداء.

من جانبه أشار مشرف المديرية مطهر الوشلي، إلى ضرورة تنظيم الوقفات والمسيرات وعقد اللقاءات التوعوية في المدارس والمساجد والمجالس للتوعية بمخططات العدو الصهيوني ضد الأمة.

وأكد أهمية دور العقال والوجهاء والأعيان في توحيد الصف والتوعية بما يُحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف النيل من أمنه واستقراره ووحدته وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان، وتعزيز الجبهة الداخلية ونبذ التفرقة والتوعية بمخططات تحالف العدوان.

كما دعا اللقاء إلى أهمية الاستعداد والتحضير لفعاليات أسبوع الشهيد، والاهتمام بأبناء الشهداء وزيارة روضات الشهداء.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، وعدد من مشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء مديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى