أنشطة وفعاليات

وكيل مصلحة الأحوال المدنية يرأس اجتماعا بصنعاء لمهندسي وفنيي فرع المصلحة في محافظة إب

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 اغسطس 2020م

عقد اجتماع اليوم في رئاسة مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بصنعاء، برئاسة وكيل المصلحة العميد الركن عبدالحميد المؤيد، وضم 25 مهندسا وفنيا من فرع المصلحة بمحافظة إب.
وتطرق الاجتماع إلى مجمل المهام والانجازات التي حققها فرع المصلحة في محافظة إب الى جانب استعراض أبرز المعوقات التي يواجهها المهندسون والفنيون في الفرع.
وفي الاجتماع شدد وكيل المصلحة على اهميه استيعاب كافة البيانات للمواطن وعلى ان تكون مكتملة الأركان، مؤكدا أنه لن يتم قبول أي بيانات ناقصة، وغير مكتملة، حاثاً على اهميه التحري والتدقيق في الوثائق الخاصة بالمواطنين.
كما وجه وكيل المصلحة، بتفعيل وتنشيط الجوانب الفنية والإدارية ورفع مستوى العمل بمختلف جوانبه، في منح المواطنين جميع الوثائق الثبوتية.
وتطرق الاجتماع إلى سير الإجراءات الفنية في فرع المصلحة في محافظة إب، والاحتياجات الضرورية التي تساهم في تحسين الأداء حال توفرها.

حضر الاجتماع العميد هاشم ابراهيم مدير عام السجل المدني، والعميد عبدالله العماد نائب مدير الاحوال المدنية والسجل المدني بحافظة اب، والمهندس محمد حظين نائب مدير عام تقنية المعلومات، والعقيد محمد العمري نائب مدير عام السجل المدني بالمصلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق