أنشطة وفعاليات

بحضور القيادات الأمنية.. لقاء موسع بعمران يناقش سبل تطوير أداء المجالس المحلية والتنفيذية

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 اغسطس 2020م

ناقش لقاء موسع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، السبل الكفيلة بتطوير أداء المجالس المحلية والتنفيذية وتقديم الخدمات للمواطنين، بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدراء المديريات والأمن والمشرفين ومندوبي الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية، مضمون خطاب رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه بمحافظي المحافظات مؤخراً وتوجيهاته.

وتطرق اللقاء إلى آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال وتوفير احتياجات المديريات من المشاريع الخدمية وتعزيز الأداء المؤسسي، ومهام اللجان المشكلة على مستوى المديريات لتعزيز الاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وأكد اللقاء أهمية معالجة قضايا المواطنين والرفع بالاحتياجات الخدمية للمناطق والمديريات ودعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

وشدد محافظ عمران على أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في تعزيز الأداء الإداري والخدمي وتوفير احتياجات المواطنين والخدمات الأساسية من صحة ومياه وطرق ونظافة والاهتمام بالزراعة وتفعيل المشاركة المجتمعية.

ولفت إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ برنامج النزول الميداني إلى العزل والقرى لإنجاح خطة التحشيد والتعبئة بالمديريات.. مشيرا إلى خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن، ما يتطلب مضاعفة الجهود في مختلف الجوانب.

وأكد المحافظ جعمان الحرص على اللقاء بالقيادات المحلية وتفعيل دور المشايخ في التواصل مع المغرر بهم من مديرياتهم للاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق