أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمارب يتفقد المرابطين في النقاط الأمنية بمديرية مجزر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الآخرة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة مارب العقيد صالح محمد الشريف ومعه العقيد احمد محسن الحبشي, ومدير الرقابة والتفتيش بشرطة المحافظة المقدم محمد طاهر طشان, وقائد المنطقة الأمنية في الجدعان المقدم حمزة عبد الله معقل اليوم النقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن والنجدة في مديرية مجزر.

وفي الزيارة أكد قائد قوات النجدة بالمحافظة, على أفراد النقاط ضرورة رفع الحس الامني واستشعار المسؤولية الملقاة على عواتقهم، مشيرا الى الاهتمام بتطبيق برنامج رجال الله الذي يعتبر نهر طالوت والتحلي بالأخلاق الفاضلة والحفاظ على النظافة في مقار أعمالهم، وعلى حسن التعامل مع الناس والحفاظ على ممتلكاتهم.

وخلال الزيارة ناقش قائد قوات النجدة مع قائد كتيبة الدوريات لقوات النجدة بمجزر الرائد حسين عبد الله القحم وقائدا الحزام الامني الرائد رياض مسعد العفيري والرائد محمد عبد الوهاب الشويع، الوضع الأمني وخطة الانتشار في المديرية حسب التوجيهات الصادرة من مدير عام شرطة المحافظة.

من جانبهم أكد المرابطون في النقاط الأمنية من ضباط وأفراد قوات النجدة في مديرية مجزر, أنهم على يقظة وجهوزية عالية للتصدي للأعداء وإفشال مخططاتهم الإجرامية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث أو المساس بأمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة بغرض خلخله الجبهة الداخلية.

رافقة خلال الزيارة مدير الشؤون القانونية لقوات النجدة بالمحافظة الرائد مبخوت صالح الشريف, ومساعد القائد النقيب ناجي محمد الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى