أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء ينفذ زيارات عيدية للمرابطين في عدد من المراكز والنقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شوال 1445هـ

زار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، ومعه قائد معسكر الأمن العام بشرطة المحافظة المقدم محمد عبدالله الحجري ، المرابطين في إدارة امن مديرية ارحب ومركز شرطة الجامعة وعدد من النقاط الأمنية في المديرية لتفقد مستوى الجاهزية والانضباط وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، نقل العميد المؤيدي للمرابطين في مواقع العمل خلال إجازة العيد تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. وقدم لهم هدايا عيديه.

وأكد خلال حديثه مع رجال الأمن- أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية التعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة..

وأشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد المؤيدي ، إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية، لمواجهة كافة التحديات الراهنة وإحباط مؤامرات الأعداء على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك زار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومعه الشيخ وليد قمبور مسجد وضريح الشهيد الإمام عبدالله بن حمزة في مديرية ذيبين بمحافظة عمران ، وتم قراءة الفاتحة وسورة الإخلاص على روح الشهيد.

رافقهم خلال الزيارة، مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني بشرطة المحافظة النقيب عامر احمد عامر ، وعدد من الضباط والصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى