أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بصعدة تختتم أنشطتها الصيفية لنزلائها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1444هـ

اختتمت الإصلاحية المركزية في محافظة صعدة، اليوم، أنشطة المركز الصيفي بمدرسة يوسف الصديق عليه السلام تحت شعار “علم وجهاد” والتي التحق بها 140 طالبا من نزلاء الإصلاحية.

وفي حفل الاختتام أشار مدير عام محو الأميه الأستاذ عبدالعزيز الغمري إلى الوعي القرآني الكبير الذي يحمله الجيل الصاعد وتألق طلائعه علماً وجهاداً وثقافة قرآنية مثمرة .. مثمنا جهود إدارة الإصلاحية المركزية بالمحافظة في إعادة تأهيل النزلاء في مختلف المجالات واشراكهم في الأنشطة الصيفية.. لافتا الى  أهمية التأهيل والإصلاح، وترسيخ الثقافة القرآنية، والارتباط بالهوية الإيمانية.

فيما أكدت كلمة الإدارة نجاح الأنشطة الصيفية لهذا العام 1444هـ، وأشارت إلى دلالات الاهتمام بالمراكز الصيفية وإلحاق النزلاء بها، والحرص على تفعيل دور المراكز في تنوير النزلاء من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لديهم وتنمية معارفهم وبناء قدراتهم و مهاراتهم ليصبحوا عناصر صالحة في المجتمع.

فيما أوضحت كلمة المعلمين بأن الدورات الصيفية لهذا العام شهدت إقبالاً كبيراً، خاصة في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية .. داعيتا النزلاء إلى الاستفادة من هذه الأنشطة التي تعزز من ثقافة القرآن وثمنت الكلمة  حرص قيادة وزارة الداخلية وجهودها في دعم النزلاء ورعايتهم وتأهيلهم في مختلف الجوانب.

وفي الاختتام ألقى أحد النزلاء المشاركين كلمة عبرت عن الشكر لإدارة الإصلاحية لجهودها في تأهيل النزلاء وإعدادهم ثقافياً وحرفياً ودينياً.

وتخللت الفعالية تكريم المشاركين بشهادات تقديرية لتفاعلهم ومشاركتهم في الأنشطة والدروس الدينية .

حضر الفعالية نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد منصور الشرعبي ، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد صالح خرصان ، ونائبه النقيب فارس شعفي ، ونائب مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد صلاح الغربي ، وعدد من المعلمين وعاملي الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى