متابعات

مناقشة سبل معالجة قضايا النزاعات في ذو جعمان بالمدان في عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12أغسطس 2020م

ناقش اجتماع بمحافظة عمران ضم المحافظ الدكتور فيصل جعمان ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبد الكريم الشامي والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، سبل معالجة قضايا النزاعات في مديرية المدان.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى يحيى غيثان ووكيل المحافظة محمد المتوكل ووكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء عبدالحميد المؤيد ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله رهمة، إلى الجهود الرسمية والمجتمعية لإنهاء النزاعات القبلية بمنطقة ذو جعمان بالمدان.

وأكد المحافظ جعمان والقاضي الشامي واللواء المؤيد الحرص على لتعزيز الاصطفاف والتلاحم والإخاء بين أبناء المجتمع ومعالجة قضايا الثارات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشاروا إلى ضرورة الالتزام الكامل بإيقاف أي استحداث في الأراضي المتنازع عليها في المنطقة حتى يتم البت فيها من المحكمة المختصة.

وتطرق المحافظ جعمان ورئيس محكمة استئناف المحافظة والمفتش العام المؤيد إلى مساعي قيادة المحافظة ووزارة الداخلية في حل قضايا منطقة ذو جعمان وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وحثوا على تعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء قبائل المحافظة وذو جعمان بصورة خاصة، والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق