أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل قطاع الخدمات بوزارة الداخلية ورئيس مصلحة الأحوال المدنية يزوران عدد من قيادات المصلحة السابقين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12أغسطس 2020م
قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية للشرطة اللواء عبدالعزيز محفوظ، ومعه رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، اليوم بزيارات عيدية لقيادات مصلحة الأحوال المدنية السابقين.
وخلال الزيارة، أكد اللواء محفوظ أن هذه الزيارات تعد بادرة إيجابية ويجب أن تعمم على قيادة وزارة الداخلية في كافة المصالح التابعة للوزارة من الرعيل الأول.
مشيرا إلى أن الزيارات تعد تقديرا وعرفانا للرعيل الأول الذين خدموا المصلحة خلال الفترات السابقة وما قدموه من جهود كبيرة في سبيل تطوير العمل، فضلا عما تركوه من أثر إيجابي وانطباع انساني جيد في نفوس منتسبي المصلحة.
وخاطب قيادات مصلحة الأحوال المدنية السابقين قائلاً: “كنتم قدوة وأسوة طيبة يشار إليها فقد تركتم بصماتكم التي تشهد دوركم الكبير وإن هذه الزيارة جاءت كنوع من الإشادة والتكريم لشخوصكم واعترافا بقدراتكم وامكانياتكم، وتعبيرا للتواصل معكم بالشكل الذي ينمي ويوطد هذه العلاقة الطيبة وأثرها الإيجابي”.

من جانبه عبر رئيس المصلحة السابق العميد الدكتور أحمد الحياني، عن امتنانه لهذه الزيارة التي قام بها وكيل الوزارة ورئيس المصلحة.
وقال: “نقدر مشاعركم النبيلة وجهودكم المستمرة شاكرين لقيادة المصلحة لفتتها الطيبة والمتكررة من العام السابق بقيادة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس المصلحة وهذا تقليد إيجابي بالغ الاثر سنته قيادة مصلحة الاحوال المدنية بهذه الفترة بشكل متميز وفريد.
بدوره قال رئيس المصلحة السابق اللواء عبدالرحمن علي البروي، إن الزيارة العيدية لرؤساء وقيادات المصلحة السابقون يعد خطوة جيدة نحو ترسيخ روابط الاخوة وتمتين همزة الوصل بين تلك القيادات والمصلحة.
وأضاف: “شيء عظيم ان تعمم المودة والأخوة بيننا لاستمرارية الحياة”، معبرا عن شكره وامتنانه لوكيل وزارة الداخلية ولرئيس المصلحة على الزيارة العيدية التي وصفها بــ “الرائعة”.
إلى ذلك تحدث رئيس المصلحة السابق اللواء علي محمد عثرب قائلاً: “أنا فخور أن أرى جيل الشباب امامي اليوم وهم في قيادة المصلحة، كما أترحم على من مات من موظفي المصلحة اللذين خدموا وأدوا واجباتهم الوطنية على أكمل وجه.
وأضاف: “أنا سعيد كل السعادة بوجودكم معنا، وان العمل بمصلحة الأحوال المدنية كبيرا جدا ويوجد في الدولة مصلحتين هامتين وهما مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومصلحة أراضي وعقارات الدولة، ونأمل التعاون المستمر والدائم مع قيادة المصلحة.

من جانبه حث نائب رئيس المصلحة السابق اللواء محمد صالح العنسي، قيادة المصلحة على مواصلة العمل الوطني ومواكبة التطورات.
شاكرا اللفتة العيدية التي قام بها وكيل وزارة الداخلية ورئيس المصلحة.
بدوره قال وكيل المصلحة لفترتين سابقتين، اللواء حمود اسماعيل الشيخ، إن الزيارات العيدية للقيادات السابقة تعد عادة حسنة دشنها رئيس المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، للسنة الثانية على التوالي.
وأضاف: “نأمل أن تعمم على كافة المصالح التابعة للوزارة لإحياء عادة حسنة لتكون نموذج جيد وبادرة طيبة من الناحية المعنوية ووفاء وعرفانا للرعيل الأول.

كما وصف وكيل المصلحة السابق اللواء أحمد أحمد الهمداني الزيارة العيدية انها عادة جميلة أن تترسخ بين الناس ولها آثرها الكبير والمعنوية العظيمة.

حضر اللقاءات العيدية العميد هاشم ابراهيم، والعقيد علي احمد عامر، والعقيد محمد المتوكل، والعقيد ركن خالد معياد، والعقيد احمد احمد الحرازي، والعقيد ركن عبدالحفيظ المحبشي وعدد من قيادات المصلحة, وارائد حسن العمري مدير مكتب وكيل قطاع الخدمات المدنية للشرطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق