أخبار الأنشطة و الفعاليات

الوحدات الأمنية في ذمار تحيي يوم الولاية بعرض عسكري كبير . (صور )

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8أغسطس 2020م

أقامت اليوم الوحدات الأمنية في محافظة ذمار عرضا عسكريا إحياء لعيد الغدير -يوم ولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام – وقد شارك في العرض الذي جاب الشوارع الرئيسية لمدينة ذمار عدد كبير من ضباط وصف وأفراد قوات النجدة والمرور والبحث الجنائي والأمن العام وقوات الأمن المركزي في محافظة ذمار. حاملين لراية الإمام علي وشعار المناسبة (وأنصر من نصره ).
ووصل العرض العسكري إلى ساحة المخصصة للفعالية الجماهرية المركزية التي أقامها أبناء المحافظة إحياء ليوم الولاية والتي شارك فيها محافظ محافظة ذمار الأستاذ محمد ناصر البخيتي ، ووزير النقل اللواء زكريا الشامي، وأمين عام المجلس المحلي الشيخ مجاهد شائف العنسي، ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، ومدير أمن محافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وعدد كبير من القيادات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات السياسية والإجتماعية وجمع غفير من المواطنين.
وقد أكد مدير أمن محافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي
تمسك رجال الأمن بولاية الإمام علي عليه السلام وللأئمة الصادقين من بعده، وأن التمسك بهذه الولاية تحصن للأمة من الوقوع في ولاية الظالمين والولاية للأمريكي الذي يريد إذلال وإهانة الشعوب وفرض ولاية التسلط والقهر ، مؤكد أهمية أن تسير الأمة الإسلامية في طريق الصادقين وتتبرأ من الولاية التي فرضها أعداء الله والدين والإنسانية .
كما هنأ مدير أمن المحافظة قيادة الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية و قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.





الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق