أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع يناقش دور عقال الحارات في ترسيخ الأمن والاستقرار ودعم أنشطة التعبئة العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1445هـ

ناقش اجتماع -اليوم- بمدينة حجة، دور عقال الحارات في ترسيخ الأمن والاستقرار وسبل التفاعل مع أنشطة التعبئة العامة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وفي اللقاء الذي ضم مشايخ وعقال ووجهاء والشخصيات الاجتماعية شدد مدير مديرية المدينة عصام الوزان على أهمية تفعيل دور المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لدعم جهود التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني في ظل معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وأشاد الوزان بحضور أمين عام المجلس المحلي بمديرية المدينة الشيخ فارس السنور بالدور المشرف للعقال والوجهاء، في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته.

وفي الاجتماع استعرض مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد المدومي، الجوانب المتصلة بتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية لحماية الممتلكات العامة والخاصة، مؤكدا أهمية الاصطفاف والتلاحم المجتمعي وتكثيف جهود التوعية بمخططات العدو الأمريكي الرامية إلى خلخلة الجبهة الداخلية.

وتطرق إلى المهام والواجبات التي يجب أن يقوم بها الوجهاء، وعقال الحارات في الحفاظ على الأمن والاستقرار، والتعاون الفعّال مع الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة.

بدوره أكد مدير أمن المدينة المقدم أسامة الغالبي، ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني من خلال التحشيد للدورات القتالية والتعبئة العامة لمواجهته وردعه.

وأشار إلى أهمية قيام الجميع بمسؤولياتهم لإفشال مخططات الأعداء في استهداف الجبهة الداخلية.

وبعث المجتمعون رسالة شكر للسلطة المحلية، وقيادة الأجهزة الأمنية لحسن تعاملها وتعاونها معهم لما فيه مصلحة المجتمع، معلنين تأييدهم ومباركتهم لعمليات القوات البحرية في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي المحتلة من المرور عبر البحر الأحمر والعربي، والتفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى