أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن حجة يحتفي بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 اغسطس 2020م

نظم أمن محافظة حجة ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية.

وفي الفعالية أكد مدير أمن المحافظة العميد نايف عبدالله أبوخرفشه أن ذكرى يوم الولاية يوم الغدير تعتبر مناسبة عظيمة وبالغة الأهمية وهي مناسبة لها عمقها التاريخي والثقافي والسياسي.

مشيرا إلى أن الشعب اليمني اعتاد على مر التاريخ وعبر الأجيال أن يحتفل بهذه المناسبة وكان يحتفل بها أسلافنا وأجدادنا على مر التاريخ كشعب يمني بحكم هويته الإيمانية وأصالته في تمسكه بقيم الإسلام.

لافتا إلى أن القضية التي تحتاجها الأمه في كل زمان ومكان وتمثل الحل والمخرج لها في كل العصور والتي تتجسد في ولاية الإمام علي بن أبي طالب.

وقال: “ولو أن الأمه عادت إلى مثل هذا اليوم وما قدم فيه الرسول صلوات الله عليه وعلى آله من بلاغ مبين ومن أسس مهمة في ولاية أمر الأمه لما ضلت و ظلمت ولما تمكن المفسدون والطامعون والظلمه والمستكبرون من الهيمنه عليها”.
وأكد العميد خرفشه بأن السيد عبدالملك رضوان الله عليه تكلم عن أهمية هذه المناسبه وأنها بمضمونها وحدثها التاريخي أن يوم الثامن عشر من شهر ذي الحجه شهد حدثا تاريخيا إسلاميا وعظيما ومهما وأساسيا.

وتخلل الفعالية عدد من الكلمات التي تعبر عن أهمية هذه المناسبه والتي تجسد مبدأ اعلان الولاية لله وللرسول صلوات الله عليه وللإمام علي عليه السلام ولأوليائه والذين أمنوا.
حضر الفعالية نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر.. وقادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدرات ورؤساء الأقسام وعدد من رجال الأمن ضباط وصف وجنود…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق