أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية نفذها قيادات من وزارة الداخلية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 أغسطس 2020م

تواصلت الزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادات من وزارة الداخلية في محافظة الجوف ، حيث قام كل من اللواء عبد الباري الطالبي الوكيل مساعد بوزارة الداخلية، ومعه اللواء عبد الفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني، اللواء عبد الكريم المروني رئيس مصلحة الجوازات، والعميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية بزيارة عيدية
بزيارة تفقدية لرجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية و مقرات إدارات الأمن ومراكز الشرطة مديرات الحزم والمتون والزاهر، والمطمة، والحميدات،والمراشي ، وبرط العنان، ورجوزة.
وخلال الزيارة تبادل الزوار مع ضباط وافراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك ، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الجليلة ، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية.
واطلعوا على مستوى الأداء الأمني في المحافظة.
وقد أشادوا الوكيل الطالبي بمستوي اليقظة والحس الأمني لرجال الأمن والتواجد الكبير في مواقعهم وإداراتهم ونقاطهم الأمنية ، وماحققوه في سبيل تثبيت الأمن والسكينة العامة ، وأشار إلى أن صمود وثبات رجال الأمن أسهم في إحباط موامرات ورهانات العدوان الغاشم وعزز من صمود وثبات مجاهدي الجيش واللجان في جميع الجبهات ، وحث رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود في سبيل حماية امن وحياة وممتلكات المواطنين.
من جانبه عبر اللواء عبد الكريم المروني عن شكره للجهود الذي يبذلها رجال الأمن وأكد أن دورهم من أهم الأدوار الجهادية، ولفت إلى أن العدوان يسعى لزعزعة الأمن والإستقرار في كل المحافظات الحرة وهو يفشل في ذلك نتيجة لصمود ويقظة رجال الأمن.
كما أكد :يس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبد الفتاح المداني خلال حديثه مع رجال الأمن في مختلف مديريات المحافظة أن النصر الذي وعدنا الله به بات قريباً ، مشيرا إلى الإنتصارات العظيمة التي تحققت في مختلف المديريات بفضل الله عز وجل وثبات وإيمان المجاهدين ومساندة الشعب اليمني الصامد المجاهد ، وشدد على أهمية الإستمرار في اليقظة الأمنية ورفع مستوى الجهوزية للحفاظ على النصر وإحباط مؤامارات الأعداء.
بدوره حث مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي رجال الأمن في محافظة الجوف على التمسك بأخلاق المسيرة القرآنية، والاسترشاد بتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – التي تحث رجال الأمن على التعامل الحسن مع المواطنين وتقديم الخدمة لهم والحفاظ على حياتهم وأموالهم وأعراضهم التي هي أمانة بين أيديهم ،والعمل وفق القوانين وعدم تجوازها وأن يكون رجال الأمن هم القدوة الحسنة في أدائهم الوظيفي وسلوكياتهم .
من جانبهم ثمن رجال أمن المحافظة هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوال المرابطين ، التي تمثل حافزا كبيرا لهم لمواصلة التضحية والعطاء للدفاع عن الوطن والمواطن.
.. كان في استقبال الوفد الزائر وشاركهم الزيارات العيدية في مديريات محافظة الجوف مدير أمن المحافظة العميد علي محسن الحمزي ، وعدد من ضباط أمن المحافظة .

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق