أنشطة وفعاليات

قيادات محلية ومجتمعية تتفقد الجرحى في عدد من مستشفيات العاصمة صنعاء

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 اغسطس 2020م

تفقدت قيادات محلية ومجتمعية اليوم أحوال الجرحى في عدد من المستشفيات بالعاصمة صنعاء، وفي إطار الزيارات العيدية.

واطلع عضو مجلس الشورى خالد المداني ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشعبي الشيخ ضيف الله رسام ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني وعدد من المشايخ ومسئولي مجلس التلاحم، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.

وأكد الزائرون أهمية التضحيات الكبيرة التي قدمها الجرحى زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين ضحّوا بأجزاء من أجسادهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشاروا إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالجرحى وأسر الشهداء وتوفير الرعاية لهم.. عرفاناً بتضحيات الجرحى والشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى، وقموا لهم هدايا رمزية.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وتطهير الكثير من المناطق من دنس الغزاة والمرتزقة .. مؤكدين عظمة التضحيات في مختلف الجبهات والميادين.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لزيارة عدد من قيادات الدولة والمشائخ، والتي تعكس مدى الاهتمام بالجرحى وتلمس أحوالهم ومشاركتهم عيد الأضحى.

وأكدوا المضي على درب الشهداء من خلال دعم جبهات وميادين الكرامة والعزة حتى تحرير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق