أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وزارة الداخلية يزورون المرابطين من رجال الامن في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10ذو الحجة1441هـ – 31يوليو 2020م

تواصلا للزيارات العيدية لقيادات وزارة الداخلية، قام اليوم وكيل مصلحة الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد، ومعه العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات، والعميد حمود العصري مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي ،بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الامنية في محافظة إب .
حيث تفقدوا المرابطين من رجال الأمن في قوات الأمن المركزي و النجدة وشرطة المرور والبحث الجنائي وعدد من نقاط الحزام الأمنية.. و أشادوا بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنية، وباركوا لهم الإنتصارات العظيمة التي يسطرونها في المجال الأمني، تزامنا مع الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، كما حيا الزوار صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والواجب، وحثوهم على مزيد من اليقضه والحس الأمني. وقدموا لهم هدايا العيد ومبالغ رمزية تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية، موكدا أهمية ان يتحلى رجال الأمن بالاخلاق العالية في التعامل مع المواطنين .
ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة العظيمة، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية.
فيما عبر المرابطون من رجال الأمن عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية،و التي تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية بأحوال المرابطين في مختلف الظروف مؤكدين أنهم سيواصلوا تضحياتهم في سبيل تعزيز الأمن و الاستقرار و حماية مكتسبات الوطن، وافشال مخططات قوى العدوان ومرتزقتهم حتى يتحقق النصر بأذن الله.
استقبلهم ورافقهم خلال الزيارة نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وعدد من القيادات الأمنية بمحافظة إب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق