أنشطة وفعاليات

تشييع الشهيدين الرائد كمال النهاري ونجم الدين النهاري من منتسبي قوات الأمن المركزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 مايو 2021م

في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم بالعاصمة صنعاء جثمان الشهيدين الرائد كمال احمد يحيى النهاري ونجم الدين هاشم علي النهاري من منتسبي قوات الأمن المركزي واللذان استشهدا في جبهات البطولة والعزة والكرامة والشرف وقد جرى تشييع جثمان الشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بصنعاء .

وخلال التشييع أكد ذوي الشهيدين بأنهم على دربهما سائرون وماضون وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرائمه وظلمه وعدوانه وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن ابناء هذا الشعب سوف يثأرون من طغاة العصر آل سعود وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم الذين ارتكبوا ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني وسيدفعون الثمن غاليا مهما طال الزمن.

زملاء الشهيدان بدورهم اكدوا مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهيدين وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر كامل الاراضي اليمنية من دنسهم .

هذا وجسد التشييع الكبير للشهيدين معاني الاعزاز والاكبار والاجلال لتضحيات الشهيدين وجميع شهداء الوطن الذين قدموا ارواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى دول العدوان الامريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم.

حضر التشييع عدد من قيادات وزارة الدفاع والداخلية وضباط وافراد من قوات الأمن المركزي وجموع من المواطنين وفي مقدمتهم اهالي واقارب الشهيدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى