أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

محافظ عمران ونائب مدير الأمن يتفقدان أحوال المرضى والجرحى والمرابطين في الحزام الامني بالمحافظه ⁦

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10ذو الحجة1441هـ -31يوليو 2020م

اطلع محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله حسين الخضر ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد مجاهد الحوثي خلال زيارات عيدية على أحوال الجرحى والمصابين والمرضى بمستشفى 22 مايو ومستشفى عمران للأمومة والطفولة، واستمعا من مديري المستشفيين الدكتور هادي الحمزي والدكتور عبدالغني فارس، إلى شرح حول الحالة الصحية والعلاجية للجرحى والمرضى وكذا الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وحث المحافظ جعمان إدارة المستشفيين على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى، وتبادل مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيدالاضحى المبارك، مقدمًا لهم هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية والايمانية الجليلة…فيما عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته..
  
كما اطلع محافظ عمران ومعه نائب مدير أمن المحافظة وقائد فرع قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري على أحوال الضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة المرابطين في الحزام الامني بمدينة عمران.

ونوه المحافظ بجهود الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والأستقرار وتأمين المحافظة والمواطنين .. مؤكدين على أهمية إنضباط رجال الأمن في وحداتهم وأماكن اداء واجبهم لإفشال اي مؤامرات تحاك ضد الوطن.

وأهاب بالجميع في التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار ..حاثا الجميع على التحلي باليقظة الأمنية والتنسيق بين الوحدات الأمنية بما يسهم في تعزيز الطمأنينة والسكنية لدى المواطنين خلال إجازة عيد الاضحى المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق