أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قادة وزارة الداخلية في زيارة عيدية للمرابطين في محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10ذو الحجة1441هـ – 31يوليو 2020م

قام عدد من قادة وزارة الداخلية بزيارة عيدية وتفقدية للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة ذمار ، حيث شملت الزيارة التي نفذها كل من العميد حسن اسماعيل مدير عام القيادة والسيطرة، والعميد زكرياء الشرفي مدير شئون الضباط. النقاط الامنية في عدد من المديريات و الحزام الامني لمدينة ذمار
وخلال الزيارة تبادل الزوار مع رجال الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وقدم لهم الهدايا العيدية والمبالغ الرمزية.
كما أشادوا بمستوى اليقضة الأمنية التي لديهم ، والتواجد الكبير في مواقعهم ، واداراتهم ومعسكراتهم .
وثمن جهودهم العظيمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة .
بدورهم شكر رجال الأمن ، قادة وزارة الداخلية، على هذه الزيارة وأكدوا مواصلتهم الصمود ، وحماية أمن الوطن والمواطنين .

شارك في الزيارةالعميد اكرم عامر وكان في استقبالهم العميد علي الوشلي مدير مرور المحافظة ،والعقيد محمد حمود الخطيب مدير البحث في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق