أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

رئيسا مصلحتي خفر السواحل و الأحوال المدنية يتفقدا جرحى الداخلية في مستشفيات الشرطة.. والمرابطين في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة

وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10ذو الحجة1441هـ -31يوليو 2020م

قام اليوم رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ومعه رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بزيارة تفقدية للجرحى والمصابين من رجال الأمن في مستشفيي الشرطة العام والنموذجي والمستشفى العسكري وكان في استقبالهم عدد من الأطباء المناوبين في المستشفيات.
حيث تفقد اللواءين المؤيد و الحاكم الوضع الصحي للجرحى ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.
وحثا العاملين في مستشفيات الشرطة العام و النموذجي والعسكري على تقديم مزيد من الاهتمام و الرعاية بالجرحى، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة الكريمة.

مؤكدين عزمهم العودة إلى ميادين عملهم ومواصلة أداء واجبهم الوطني والديني في حفظ الأمن و الاستقرار ومواجهة الغزاة و المحتلين حتى يتحقق النصر بأذن الله.

إلى ذلك قام اللواء المؤيد واللواء الحاكم بزيارة عدد من رجال الأمن المرابطين في إشارات المرور و النقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي و قوات النجدة والشرطة العسكرية.
واشادا بدروهم البطولي في المرابطة في مثل هذه الظروف بعيدا عن عائلاتهم في سبيل تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة، وخلال الزيارة قدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية، كما نقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

فيما عبر رجال الأمن المرابطون في النقاط الأمنية و أشارات المرور، عن شكرهم ومشاركتهم هذه المناسبة العظيمة في اماكن عملهم، مؤكدين انهم سييكونون العيون الساهرة التي تحمي أمن وسلامة الوطن و المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى