أخبار الأنشطة و الفعالياتإجراءات أمنية

اجتماع موسع للقيادات الأمنية في العاصمة لمناقشة الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك.

#الإعلام_الأمني_اليمني
6ذو الحجة1441هـ -27يوليو 2020م

ترأس الاخ العميد الركن معمر صالح هراش مدير امن امانه العاصمة اجتماعاً أمنيا موسعا حضره القيادات الأمنية في العاصمة لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الاضحى المبارك بجانبيها الأمني والمروري.
وخلال الإجتماع القى العميد معمر هراش كلمة اكد فيها أهمية رفع الحس الأمني واليقضة المستمرة لإحباط كل محاولات استهداف الأمن والإستقرار في العاصمة.
وشدد على أهمية تكثيف التحريات ومتابعة المطلوبين أمنيا وأرباب السوابق وتكثيف الدوريات الأمنية خلال أيام العيد، وتحسين الأداء الأمني في مراكز الشرطة ، وتجنب العمل المخالف للقوانين وتلافي السلبيات، ورفع مستوى التعاون مع المواطنين والاستجابة السرعية لهم والتعاطي الإيجابي مع قضاياهم.
ولفت مدير امن العاصمة الى وجوب الاسترشاد بتعاليم قائد الثورة “السيد عبدالملك الحوثي” حفظة الله واعتبار العمل الامني من أهم الواجبات الدينية والوطنية.
كما وجه العميد هراش بتشكيل لجنة من نواب مدير امن العاصمة للتعقيب الميداني على المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بالعاصمة خلال اجازة العيد للتأكد من مستوى الانضباط والجاهزية ورفع تقارير يومية عن مسوى الأداء الامني بالعاصمة.
من جانبهم اكد مدراء المناطق الامنية ومدراء مراكز الشرطة ومدراء مكاتب البحث بالعاصمة جهوزيه كل منتسبي أمن العاصمة لتنفيذ الخطة الأمنية وابدو استعدادهم لإتخاذ اي إجراءات إضافية لتعزيز الأمن والإستقرار بالعاصمة .
حضر الإجتماع نواب المدير العام ومساعدوه، و مدراء الفروع والادارات، ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم، ومدراء مركز الشرطة ونوابهم، ومدراء مكاتب البحث في العاصمة، ومندوبي الشرطة العسكرية في المناطق الأمنية في العاصمة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق