أنشطة وفعاليات

اجتماع مشترك لقيادات السلطة المحلية واللجنة الأمنية في محافظة ريمة

#الإعلام_الأمني_اليمني
4ذو الحجة1441هـ -24يوليو 2020م

ناقش اجتماع في محافظة ريمة برئاسة أمين عام المجلس المحلي في المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد زيد الوزير وضم وكلاء المحافظة، آلية تعزيز الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الراهنة.
وخلال الاجتماع تم استعراض تقييم مستوى أداء السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة والمديريات خلال النصف الأول من العام الجاري 2020م وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة والسبل الكفيلة لمعالجتها.
وأكد المجتمعون، ضرورة حصر القضايا الأمنية والتي تم إحالتها الى السلطة القضائية وكذلك التي تم حلها والفصل فيها وفقا للقانون.
وتطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا الهامة أبرزها ضبط الجريمة قبل وقوعها وسرعة البت في القضايا التي تتبنها الأجهزة الأمنية وترسيخ الأمن والسكينة والسلم الاجتماعي لدى المواطنين.
كما أكدوا على أهمية تضافر الجهود المشتركة وتسخير كافة الطاقات والإمكانيات لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تحاك ضد الوطن، واستشعار المسئولية الكاملة من قبل الجميع لحفظ الأمن على مستوى مناطق مديريات المحافظة.
وأقر الاجتماع آلية للتنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمديريات ورفع الخطة الأمنية وخطة الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق