أنشطة وفعاليات

مدير أمن محافظة تعز يرأس اجتماعا موسعا لمشايخ ووجهاء المحافظة

#الإعلام_الأمني_اليمني
1ذي الحجة1441هـ -22يوليو 2020م

ترأس مدير عام أمن محافظة تعز العميد علي حسين دبيش اليوم الاجتماع الموسع والذي ضم عدد كبير من مشايخ وعقال المحافظة، لمناقشة تعزيز التعاون بين المواطنين ورجال الامن.

وفي الاجتماع أكد مدير أمن تعز أهمية دور المشايخ والعقال والوجهاء في المجتمع وخصوصا في هذه المرحلة التي تشهدها اليمن من حصار جائر من قبل العدوان وللعام السادس على التوالي.
موضحا أنهم يشكلون أهم المرتكزات الأساسية لنجاح العمل الأمني.
منوها بضرورة التحلي باليقظة الأمنية والابلاغ عن الاختلالات الأمنية في المناطق والحارات ورصدها خصوصا القضايا المتعلقة بالمشبوهين مع العدوان والعائدين من جبهات القتال مع العدو، باستثناء من كان لديهم تنسيق مسبق بعودتهم والمنضمين إلى صف الوطن والأحرار.
إلى جانب دور العقال والمشايخ في رصد العناصر المتواطئة والتي تحشد إلى صفوف التحالف والإبلاغ عنها سريعا.
وشدد على ضرورة منع ظاهرة إطلاق النار والتعاون مع الأجهزة الأمنية للعمل على ضبطها، منوها بأن العقال يعتبرون جزءً من رجال الأم.
كما تطرق مدير أمن المحافظة في كلمته إلى جهود العقال في عملية الحشد إلى الجبهات القتالية مطالبا منهم المزيد من الاهتمام في ذلك، مثمنا وشاكرا لهم في نهاية الاجتماع حضورهم المشرف والكبير.
حضر الاجتماع العقيد حسين هاشم المساعد لشئون الاحياء، والمقدم علي عبدالجليل مدير شئون العقال بالمحافظة، والنقيب احمد سعيد الصبري نائب مدير شئون العقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى