أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة الضالع تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة الضالع، فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “رحمة للعالمين”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مباحث المحافظة العقيد أحمد صالح الشعوبي، وعضو نيابة دمت القاضي نجيب رسام، ومدير الأمن الوقائي العقيد إسماعيل الوشلي، ومدير التدريب والتأهيل بالمحافظة العقيد حزام المرهبي، ومدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد عبدالعزيز القديمي، ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها ضرورة إحياء هذه المناسبة لما لها من أهمية في حياة المسلمين.

وحثت الكلمات على اغتنام هذه المناسبة العظيمة للاقتداء بالرسول محمد صلوات الله عليه وآله وسلم وتطبيقها قولا وعملا في إصلاح النفوس وتزكيتها إيمانيا.

وشدّدت الكلمات على ضرورة تجسيد شخصية رسول الله في الواقع العملي، كقائد ومعلم ومربي وقدوة للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير إدارة الشؤون المالية بالمحافظة المقدم يحيى حسن إبراهيم، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمحافظة المقدم، أحمد الطيري، ومدير مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة المقدم صدام جابر، ومدير مكتب الاستخبارات العسكرية بالمحافظة النقيب يحيى العميسي، ومدير إدارة الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حمدان عبدالله محيي، وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية ونزلائها، فقرات متنوعة وقصائد شعرية عبّرت عن المناسبة وعظمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى