Uncategorizedأنشطة وفعاليات

مدير أمن محافظة صنعاء يرأس اجتماعا للجنة التفتيش الأمني والإداري الميدانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29ذي القعدة1441هـ -20يوليو 2020م

ترأس مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي اجتماع ضم اللجنة المكلفة بالنزول الميداني للتفتيش على العمل الأمني والإداري والعملياتي، في كافة إدارات ومراكز الشرطة في المحافظة
واستعرض الاجتماع، نتائج النزول الميداني للجنة الذي استمر 16 يوما، والتقارير المرفوعة بشأن ما لامسته اللجنة خلال عملية التفتيش.
وأشاد مدير أمن المحافظة بجهود اللجنة ودورها في النزول إلى كافة الوحدات الامنية في محافظة صنعاء لغرض التفتيش وفحص السجلات والبلاغات وكذلك تلمس احتياجاتهم ومعرفة الصعاب والعوائق.

وأكد العميد الحمزي على ضرورة متابعة القصور ومحاسبة المقصرين في اداء واجباتهم ومكافئة المبرزين من كل إدارات أمن محافظة صنعاء.
وشدد مدير الأمن على اهمية متابعة قضايا المواطنين وببلاغاتهم وشكاويهم، وحث على ضرورة الالتزام بارتداء الزي الرسمي والالتزام بأوقات الدوام الرسمي.

كما أشاد بالإنجازات الامنية المتميزة التي تحققت على أيدي رجال الامن خلال النصف الأول من العام الجاري.
وقال: “نشد على أيديهم في بذل المزيد من الحد من انتشار الجريمة وضبط المخلين بزعزعة الأمن والاستقرار، والحد من التجاوزات والأخطاء والعمل على تجسيد العمل الأمني في خدمة المواطن”.
وأكد العميد الحمزي على الالتزام بالضوابط القانونية والرسمية والجهوزية الامنية العالية والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق