أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير البحث الجنائي في إب يترأس اجتماعا لمناقشة تطوير الأداء الأمني.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25ذي القعدة1441هـ -16يوليو 2020م

عُقد في محافظة إب إجتماعا أمنيا ترأسه العقيد / غانم جزيلان مدير البحث الجنائي بالمحافظة ضم نواب ورؤساء أقسام وضباط البحث الجنائي في المحافظة.
وناقش الاجتماع القضايا المتعقلة بالعمل الأمني والإداري وسبل تعزيز وتطوير الأداء في أقسام البحث الجنائي .
وفي الاجتماع أشار العقيد جزيلان على أهمية الالتزام بالقوانين ، واللوائح خلال تعاطي المختصين مع القضايا ، وتسريع ، و تسهيل الإجراءات الخاصة بمعاملات المواطنين بالمحافظة , وتقديم صورة مثالية لرجل الأمن في سلوكياته، ومستوى أدائه، والتزامه بالنظام والقانون.
ولفت العقيد جزيلان إلى دور المواطن في تحقيق الأمن والسكينة العامة بالإبلاغ عن الجرائم المخلة بالأمن .
واستمع إلى عدد من المداخلات والآراء التي قدمها رؤساء اقسام البحث عن أهم الإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل البحث الجنائي بالمحافظة مؤكد ان تعاون الجميع سيتم تذليل كافه الصعوبات والعمل كفريق واحد لإحباط كل محاولات العدوان التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار .
وأكد العقيد جزيلان إهتمام مدير أمن المحافظة العميد/ عبدالله الطاووس بتحسن اداء البحث الجنائي وتطوير العمل الأمني من خلال تأهيل الكادر بدورات ثقافية وامنية تأهيلية ، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات .
وفي ختام الاجتماع حث مدير البحث الجنائي على ضرورة التزام ضباط وافراد البحث الجنائي بالدوام الرسمي ، والزي الرسمي وحضور المحاضرات والدورات الثقافية والأمنية و الحرص على عقد الإجتماعات اليومية والدورية لمختلف كوادر الإدارة العامة للبحث ، لتطوير العمل ، والتنسيق المستمر ، وحل الإشكاليات التي قد تطرأ . و العمل بروح الفريق الواحد بروحية ايمانية ومنهجية قرانية تستمد العون والتوفيق من الله تعالى .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق