أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الضالع تناقش مستوى الأداء الأمني والاستعداد لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 صفر 1445 هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي اليوم اجتماعاً موسعاً ضم عددا من القيادات الأمنية، ومدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة، لمناقشة مستوى الأداء العملي وتعزيز الجهود الأمنية ورفع الحس الأمني بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد العميد حسين الحمزي ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية العالية والتواجد المستمر خصوصاً مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والاستعدادات والتحضيرات المُبكرة لتأمين جميع الفعاليات التي ستقام في مركز المحافظة ومختلف المديريات.

واستعرض العميد الحمزي جملة من الإنجازات الأمنية التي حققها رجال الشرطة في المحافظة.. حاثاً على ضرورة تفعيل جانب التحريات والمعلومات والمتابعة بشكل أوسع بما يسهم في تعزيز الأمن والحد من الجريمة ومنعها قبل وقوعها.

وناقش الاجتماع خطة تعزيز الأداء الأمني والاستعداد لتأمين واحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وتوزيع المهام والأدوار على كافة الوحدات الأمنية وضرورة التهيئة والتحضير النفسي والعملي لهذه المناسبة والمحطة الدينية الهامة التي تعكس مدى تمسكهم بنبيهم ومستوى حبهم وانتمائهم له، وارتباطهم به وآل بيته الكرام وأعلام الهدى

وتطرق الاجتماع إلى الإشكاليات والمعوقات التي تواجه رجال الأمن وكيفية معالجتها لتحصين الجبهة الداخلية من أي اختراقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى