أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة.. تدشين مخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني بإصلاحية قحزة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم، افتتاح المخيم الطبي المجاني بإصلاحية قحزة المركزية، والتي تنفذه هيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة وبمشاركة شركة رواسي هيلان ومؤسسة ديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ .

وسيستمر المخيم الطبي المجاني يومين ويشتمل على تخصصات الباطنية والحالات النفسية والعصبية وعيادات الجلد والجراحة العامة.

وخلال التدشين أشاد محافظ صعدة بجهود هيئة المستشفى الجمهوري، وتنفيذها لهذا المخيم المجاني لمصلحة نزلاء إصلاحية قحزة.. مشيداً باهتمام هيئة المستشفى الجمهوري العام عن كل ما من شأنه معالجة الحالات النفسية والمستعصية والكثير من الحالات التي تبلسم جراح نزلاء الإصلاحية.

وأشار المحافظ عوض إلى أن المخيم الطبي المجاني بمناسبة المولد النبوي الشريف يعتبر من دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ودعا الجهات المعنية بما فيهم هيئة الزكاة والأوقاف والهيئات المحلية، إلى دعم احتياجات الإصلاحية في مختلف الجوانب الطبية والتعليمية والتأهيلية والإيوائية.

من جانبه أوضح رئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام الدكتور إسماعيل الورفي أن المخيم الطبي المجاني بإصلاحية قحزة سيستمر لمدة يومين في مجال الباطنية والجراحة العامة والأمراض النفسية والجلدية والأطفال ومختلف التخصصات الطبية… مشيراً إلى أن المخيم الطبي يهتم ويعالج أكثر من 1000 نزيل في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

كما ثمن مدير الإصلاحية المركزية بقحزة العقيد صالح خرصان دور هيئة المستشفى الجمهوري على إقامة هذا المخيم الطبي المجاني لنزلاء الإصلاحية بالتزامن مع قدوم المولد النبوي.. مشيراً إلى أن هذا العمل الإنساني الذي تقوم به هيئة المستشفى الجمهوري كل عام له ثمار ملموسة في معالجة نزلاء الإصلاحية.

حضر التدشين مستشار المحافظة صالح شرمة، ومدير مكتب التخطيط والتنمية الدكتور ناصر حربان، ومدير الوحدة الحسابية بالمحافظة محسن غرسان، ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة أحمد صالح جارالله، ومدير مكتب مدير الأمن المقدم إدريس الديلمي، ونائبه الرائد صدام العمارة، ومدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي ، ونائب مدير الإصلاحية المركزية النقيب فارس شعفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى