أخبار الأنشطة و الفعاليات

مسيرة وعرض رمزي بمديرية الوحدة تأييدا ودعما لعملية “طوفان الأقصى”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الآخر 1445 هـ

صنعاء – سبأ :
شهدت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، مسيرة حاشدة وعرض رمزي لوحدات أمنية تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وجاب المشاركون في المسيرة والعرض عددا من شوارع المديرية، وتقدمها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومدير المديرية سامي حُميد، بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وحشد كبير من أبناء مديرية الوحدة.

ورفعوا الأعلام الفلسطينية، واللافتات والشعارات المؤيدة والمباركة لعملية “طوفان الأقصى” النوعية وما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية وانتصارات تاريخية لم يسبق لها مثيل وإعادة للامة عزتها وكرامتها.

وأكد أبناء مديرية الوحدة، استجابتهم وتأييدهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وجهوزيتهم واستعدادهم التام لأي تطورات والمشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس.

فيما ثمن الوكيل المداني، الحشد والخروج المشرف لأبناء مديرية الوحدة لتأكيد موقفهم ودعمهم للمقاومة الفلسطينية وتأييد عملية طوفان الأقصى المباركة، والاستعداد للمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس اليهود والصهاينة.

وأشاد بالعملية البطولية والتاريخية التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة والتي كسرت شوكة وعنجهية الكيان الصهيوني المحتل، وتؤكد للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني سينتصر ويحرر كل أراضيه المحتلة والمقدسات.

وجدد المداني، التأكيد على إن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة الإسلامية، ومصير الكيان الصهيوني الزوال لا محاله، وستكون الهزيمة والعار والذل للعملاء والمطبعين مع هذا الكيان الغاصب.

من جانبه استنكر مدير المديرية، تواطؤ المجتمع الدولي والأنظمة العميلة وصمتها إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الإرهابي.. معبرا عن تأييد ودعم قيادة وأبناء الوحدة لعملية طوفان الأقصى والمساندة الكاملة للمقاومة الفلسطينية.

ودعا كافة شعوب الأمة وأحرار العالم إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والرجال والوقوف الجاد حتى تحرير فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة، واستنكر بأشد العبارات استمرار جرائم كيان العدو الصهيوني وما يرتكبه من حرب إبادة جماعية في قطاع غزة وبحق الشعب الفلسطيني الأعزل، والتدمير الكامل والممنهج للأحياء السكنية والبنية التحتية.

وأكد البيان، على ضرورة تحرك الأمة العربية والإسلامية قادة وحكومات وشعوب واتخاذ مواقف قوية وبشكل عاجل لإيقاف العدوان الصهيوني البربري والوحشي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني كافة، ودعم واسناد المقاومة الفلسطينية بكل الإمكانيات والوسائل المطلوبة لردع صلف وغطرسة الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى