أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة البيضاء تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

نظّمت شرطة محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية وثقافية إحياءُ للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، وتعبيراُ عن الاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام الشرطة لشؤون مديريات رداع العقيد علي قرموش ، ومساعد المدير العام للوحدات الإدارية العقيد محمد الغولي، ومدير شرطة منطقة رداع العقيد ربيع سران، ألقى وكيل المحافظة الشيخ ناصر الجوفي كلمة استعرض فيها محطات من حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه وعظمة التضحيات التي قدمها في سبيل الله والأمة الإسلامية.

من جانبه تحدث مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله محمد العربجي عن حياة الشهيد القائد منذ تأسيس المشروع القرآني وجهاده وشجاعته، وإقدامه على قول كلمة الحق حين صمت الآخرون .

وأكد أن الشهيد القائد الذي احتفل الأمريكي والسلطة العميلة بمقتله ما زال حيا في قلوب اليمنيين، وأن دمائه الطاهرة تحولت إلى طوفان يواجه طغيان الأمريكي وأتباعه في الجو والبر والبحر.

وأوضح العميد العربجي أن السفير الأمريكي كان قبل المشروع القرآني الرئيس الفعلي لليمن ووصل الحال إلى تدخل السفير الأمريكي في التعيينات الوزارية.

وأشار إلى أن أحداث 11 سبتمبر كانت مسرحية أمريكية سعت الولايات المتحدة من خلالها إلى لفت انتباه الشعوب لقادة وهميين من تنظيم القاعدة الذي هو جزء من المخابرات الأمريكية استخدمتها كذريعة لاحتلال الشعوب.

وأكد العربجي أن الحكومات العربية التي تمنع مواطنيها من التظاهر دعما للمقاومة الفلسطينية، هي عروش بنيت على ثقافات مغلوطة ومولاة لليهود والنصارى ألبستهم ثياب الخزي والعار في الدنيا والآخرة.

ولفت إلى أن عملية طوفان الأقصى فضحت عمالة الدول العربية عبر تصديها للصواريخ اليمنية قبل وصولها إلى أهدافها في الكيان الإسرائيلي دفاعا عن الصهاينة، وكذا فتح ممر بري لنقل البضائع لجيش الاحتلال بعد منع قواتنا المسلحة السفن الإسرائيلية من المرور من باب المندب.

حضر الفعالية مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم عادل الكلبي، وقائد القوات الخاصة المقدم محمد العوكبي، وأركان حرب الأمن المركزي بمنطقة رداع المقدم أحمد البكري، ومدير الإعلام الأمني مهيب الكولي ، وعدد من قيادة الوحدات الأمنية بالمحافظة والضباط والصف والجنود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى