أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة حراسة المنشآت يرأس اجتماعا لمناقشة الأداء الأمني والجهوزية ضمن معركة الفتح الموعود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1445هـ

عقدت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، اجتماعا موسعا برئاسة المدير العام العميد أحمد البنوس ضم مدراء الإدارات ونوابهم وقادة وأركان حرب الكتائب والعاملين الإداريين والميدانيين.

وخلال الاجتماع بحضور نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري، أطلع العميد البنوس على سير الأداء الأمني بالمصالح الحكومية ومدى تفاعل منتسبي شرطة المنشآت في تنفيذ الخطط الأمنية المقرّة من الإدارة العامة و الإنجازات التي حققتها خلال الفترة المنصرمة.. مؤكدا على تكثيف الجهود والعمل بوتيرة عالية وتفعيل كلما من شأنه الرفع من مستوى اليقظة والحس الأمني لدى الضباط والأفراد مشددا على التواجد المستمر بين أوساطهم.

وشدد العميد البنوس على بث الجاهزية القتالية والاستعداد لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي دعا لها قائد الثورة يحفظه الله وذلك بحشد الطاقات وتفعيل القدرات والإمكانات وتجهيز قوة مقاتلة بكامل عدتها وعتادها لمواكبة القوات المسلحة في عملياتها المساندة لغزة ومواجهة أي تصعيد يقدم عليه العدو الأمريكي في البحر الأحمر مشددا على تأهيل منتسبي الإدارة العامة من خلال الورش والدورات ليكونوا بمستوى المواجهة.

وتطرق الاجتماع لخطة مواكبة عيد “جمعة رجب” والتحضير لإقامة الندوات والفعاليات اللائقة بهذه المناسبة العظيمة التي تعكس مدى اعتزاز اليمنيين بهويتهم الإيمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى