أخبار الأنشطة و الفعاليات

نجدة إب تختتم دورة توعوية ثقافية لعدد من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذي القعدة 1441هـ – 8يوليو 2020م

اختتمت اليوم بمحافظة إب الدورة الأمنية التوعوية الثقافية ( دورة الشهيد الرئيس صالح الصماد ) التي عقدها فرع قوات النجدة بالمحافظة ، واستمرت 15 يوما ، بمشاركة عدد من منتسبيها .

وفي إختتام الدورة القى العقيد يحيى الهياس قائد قوات فرع النجدة بالمحافظة ، كلمة ثمن فيها حرص قيادة أمن المحافظة، للإهتمام الذي توليه في مجال تأهيل ضباط وأفراد الأمن، مؤكداً أن بناء العقيدة الأمنية السليمة لرجال الأمن يعد أهم مراحل بناء المؤسسات الأمنية، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات الثقافية تكتسب أهمية خاصة في الظروف التي تمر بها بلادنا، منوهاً بأن تحصين رجال الأمن بالمعرفة السليمة واطلاعهم على حقيقة وحجم المؤامرة التي تستهدف بلادنا وأمتنا وارتباطهم بالثقافة القرآنية، تجعلهم أكثر يقظة واستعداداً وقدرة على مواجهة المخططات الإجرامية التي ينفذها الأعداء لضرب الجبهة الداخلية والنيل من الأمن والاستقرار.
كما حث الخريجين على التحلي بالقيم الفاضلة واستشعار المسؤلية امام الله تعالى، والحرص على رفع مستوى اليقضة والحس الأمني .
إلى ذلك ألقى الملازم اشرف الهندي كلمة الخرجين ، ذكر فيها بإيجاز ما تلقى فيها الخريجون من علوم ومعارف خلال الدورة، وشكر فيها قيادة إدارة الأمن، والمدربين والقائمين على الدورة.
وقال: “نحن خريجو دورة الشهيد الرئيس الصماد، نعاهد الله بأننا ماضون على الدرب الذي سار عليه الشهيد الرئيس وأن نبقى أوفياء لمشروعه الذي أطلقه (يد تبني، ويد تحمي)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق