أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء جعفر.. يلتقي عدد من مشايخ ووجهاء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شعبان 1445 هـ‍

التقى وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر اليوم عددا من مشايخ ووجهاء وعقال حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأبناء الحي.

وخلال اللقاء بحضور، مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، والعميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل.. أكد اللواء جعفر أهمية التعاون والتنسيق مع أجهزة الأمن بوزارة الداخلية لمعالجة القضايا والمشاكل وعدم السماح لضعاف النفوس في هز الثقة والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والمواطنين. وحث اللواء جعفر مشايخ ووجهاء حي جدر على إدراك خطورة المرحلة في ظل مواجهة بلدنا لثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وأشاد اللواء جعفر، بدور أبناء حي جدر وكافة أبناء مديرية بني الحارث في الدفاع عن اليمن، واندفاعهم للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة التي تنظمها التعبئة العامة بمراكز التدريب، ما يؤكد ثباتهم على مواقفهم الدينية والإنسانية ورغبتهم الصادقة في الجهاد في سبيل الله والتحرك الجاد ضد العدو الصهيوني والأمريكي.

بدورهم أكد مشايخ ووجهاء وعقال حي جدر استمرارهم في التعاون مع وزارة الداخلية في مختلف القضايا، مجددين تأكيدهم التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- وجهوزيتهم لمشاركة كافة أحرار الشعب اليمني في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وتنفيذ كل الخيارات التي يوجه بها قائد الثورة نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في غزة.

حضر الاجتماع عدد من القيادات والضباط بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى