أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد الجرحى في مستشفيي الشرطة العام والشرطة النموذجي

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ
قام مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه اللواء عبدالرزاق المروني واللواء محسن هاجر مستشاري وزير الداخلية، ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح عبدالباري الطالبي، ومدير نادي ضباط الشرطة أمين الطالبي، بزيارة تفقدية للجرحى والمرضى في مستشفيي الشرطة العام والشرطة النموذجي.
وخلال الزيارة قدموا للجرحى من منتسبي الأمن واللجان الشعبية التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك مثمنين لهم الدور البطولي والتضحيات العظيمة التي يقدمونها ورفاقهم المجاهدين في مختلف جبهات الكرامة والعزة والدفاع عن الوطن.
 وقدموا لهم الهدايا والمبالغ الرمزية ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، متمنين لهم الشفاء العاجل.
 وأوضح اللواء الهادي أن زيارات الجرحى من منتسبي الأمن واللجان الشعبية وتفقد أحوالهم أقل واجب يمكن تقديمه، وهي رسالة وفاء وعرفان من قيادتنا للجرحى الذين يستحقون كل معاني الوفاء والتقدير.
 كما عبر الزائرون عن الشكر والتقدير لإدارتي المستشفى العام والنموذجي وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة، وحثوهم على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للجرحى.
من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام قيادة وزارة الداخلية بهم ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى