أخبار الأنشطة و الفعاليات

العميد البراشي يتفقد سير العمل بإدارة شرطة مرور محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الآخرة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم سير العمل بإدارة مرور محافظة إب، في إطار الزيارات التفقدية الميدانية المستمرة لإدارات شرطة المرور في المحافظات.

وخلال الزيارة بحضور نائب مدير شرطة محافظة إب، العميد عبده فرحان، ومدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم، وعدد من الضباط والصف من منتسبي شرطة إدارة الأمن والمرور بالمحافظة، اطلع العميد البراشي على سير العمل في عدد من الأقسام والحجز بالإدارة، مستعرضا تقرير تقيمي حول مستوى الأداء وأبرز الملاحظات ذات الصلة بالعمل.

واستمع العميد البراشي، من المعنيين بإدارة شرطة المرور بالمحافظة، إلى شرح حول سير العمل والإجراءات المتخذة في استخراج وتجديد رخص القيادة وغيرها من الوثائق المطلوبة، لافتا إلى ضرورة تسهيل الإجراءات المقدمة، وتلافي أوجه القصور، بما يضمن سرعة إنجاز معاملات المواطنين.

وأشاد العميد البراشي، بالجهود التي تبذلها شرطة مرور محافظة إب في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية، متابعة مهام وأعمال شرطة المرور، والارتقاء بأدائها نحو الأفضل.

مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين الجهات المشاركة في السلامة المرورية، حاثاً على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في حملة التوعية المرورية.

من جانبهم ثمن ضباط وأفراد شرطة مرور المحافظة، زيارة قياده شرطة الإدارة العامة مؤكدين الاستمرار في أداء الواجب وتقديم الإحسان للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى