أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة مكافحة المخدرات بمأرب تباشر النزول الميداني للتوعية بمخاطر المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1444هـ

نفذ نائب مدير وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة مأرب المقدم عبدالله عبدالعزيز الشريف ومعه النقيب أسامه احمد الشريف من وحدة مكافحة المخدرات.. نزولا ميدانيا إلى مديريات مأرب الجنوبية (العبدية وماهلية وجبل مراد والجوبة) للتوعية بمخاطر المخدرات إستعداداً لإحياء اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بموجب توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه ومدير فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة.

وخلال النزول الميداني أوضح المقدم الشريف أن العدو يسعى الى افساد شبابنا وشعبنا المؤمن الصامد بنشر المخدرات بين أوساط مجتمعنا.

وأشار المقدم الشريف إلى أن جريمة الإتجار وتهريب المخدرات تعد من اخطر الجرائم المنظمة التي تستهدف بها المجتمعات والشعوب لتدمير ثقافتها وإنهاء إرثها الحضاري والثقافي والإيماني، وانها تندرج ضمن الحرب الناعمة الموجهة على بلادنا بهدف مسخ هوية مجتمعنا الإيمانية والقرآنية.

وخلال النزول الميداني إلى الأسواق الرئيسية والأماكن العامة وبعض القرى في المديريات المذكورة القيت محاضرات توعوية للمواطنين توضح مخاطر ظاهرة انتشار المخدرات على المجتمع اليمني وتبين آثاره الضارة والكارثية.

كما تم توزيع المنشورات واللواصق التوعوية في المديريات المذكورة وتوزيعها على المحلات التجارية والأسواق الشعبية والأماكن البارزة ليستفيد الجميع منها .

كما شمل النزول الميداني مراكز الشرطة والنقاط الأمنية بمديريتي ماهلية والجوبة، وتوزيع الدليل الاجرائي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتوعية العاملين في النقاط الأمنية عن أساليب المهربين في إخفاء المخدرات وكل ما يتعلق بمكافحتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى