أنشطة وفعاليات

يتقدمها المدير العام.. قيادات شرطة محافظة صنعاء تزور روضات ومعارض الشهداء في كافة المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1443 هـ‍

زار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي ومعه مدير إدارة شئون الضباط بالمحافظة العقيد عبد الله حسن الشب ومدير شرطة مديرية سنحان العقيد عبد الحق السراجي ونائب مدير إدارة التخطيط بشرطة المحافظة الرائد طارق الحراسي وعدد من قيادات شرطة المحافظة، معارض وروضات الشهداء في مديرية سنحان وبني بهلول ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون على أرواح الشهداء الفاتحة، مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وخلال الزيارات، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي أن احياء الذكرى السنوية للشهيد، فرصة لاستلهام الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء خلال مسيرة جهادهم في سبيل الله ومقارعة دول الاستكبار أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة، مشيرا إلى أن الشهداء قدموا نموذجا حيا للقيم والمبادئ الدينية وجسدوا بتضحياتهم مدرسة الجهاد العظيمة التي سار عليها رسولنا الكريم وآل بيته الطاهرين.

وفي السياق، نفّذت قيادات أخرى من شرطة المحافظة زيارات لمعارض وروضات الشهداء في كافة المناطق الأمنية بمحافظة صنعاء، منها المنطقة الأولى، حيث زار مدير المنطقة الأمنية الاولى العقيد صادق الشريف، ومدير إدارة شؤون الأفراد المقدم يحيى الحوري، والنقيب لطف طارش والمساعد فضل قلفاح، معارض وروضات الشهداء في المنطقة.

كما قامت قيادات من شرطة المحافظة بزيارة معارض وروضات الشهداء في المنطقة الأمنية الثانية، يتقدمها مدير المنطقة الأمنية الثانية العقيد مفرح الظاهري ونائبة العقيد عبدالله يحيى الحاكم ومدير شرطة مديرية بني مطر المقدم صالح مطر ونائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة النقيب ياسر محمد السمحي.

وفي المنطقة الأمنية الثالثة، زارت عدد القيادات بشرطة المحافظة معارض وروضات الشهداء في المنطقة، يتقدمها مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد الركن عبد الله العمري ومدير المنطقة الأمنية الثالثة العقيد محمد احمد الشريف ومدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم عبد الخالق براش.

وأكد الزائرون المضي على خطى الشهداء في بذلهم وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن حياض الوطن وكرامته وعزته واستقلاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى