ضبط قضايا جنائية مختلفة

أمن العاصمة يضبط متهمين بجرائم النشل والسرقات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13ذي القعدة1441هـ – 4يوليو 2020م

ضبط مركز شرطة بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة شابا يبلغ من العمر 30 عاما وهو على متن دراجة نارية نوع سوزوكي لون أزرق، متهما بالسرقة من محل المدعو يوسف الدبعي، حيث قام المتهم بسرقة أيباد وحاول الفرار بالدراجة النارية.
وتم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي نفس المديرية ضبطت مركز شرطة اللقية شخص يبلغ من العمر 35 عاما ، متهما بالسرقة بالإكراه على احدى النساء تبلغ من العمر 40 عاما، حيث قام المتهم بأخذ الحقيبة من على كتفها بالقوة في الشارع العام.
وتم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.
وضبط مركز شرطة سعوان بمديرية شعوب ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 ، 26 عاما وهم على متن دراجة نارية نوع فدميكو ، لون أسود، متهمين بالسرقة بالإكراه على المدعو فرج عبدالله.
وذكر مركز الشرطة أن المتهمين قاموا بسرقة تلفون الضحية من يده بالقوة أثناء مروره في الشارع العام، حتى سقط على الأرض وأصيب ببعض الخدوش والكدمات على الرجلين واليدين والكتف، هذا وقد تم اسعاف المصاب ومتابعة وضبط المتهمين مع الدراجة النارية المستخدمة، وتم إحالتهم للإجراءات القانونية.

وفي مديرية السبعين ضبط مركز شرطة سهيل الجوفي شابا يبلغ من العمر 32عاما متهما بسرقة تلفون نوع جلاكسي7 تابع للمواطن عدنان الأنسي ، وقد تم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وضبط مركز شرطة سهيل الجوفي ايضا شابا يبلغ من العمر 34عاما وهو على متن دراجة نارية نوع الصقر لون أزرق ، متهما بالشروع بالسرقة من على سيارة نوع (راف فور) لون فضي تابعة للمواطنة أمينة خالد ، حيث قام المتهم بكسر فريم الباب الجانبي جوار السائق ومحاولة السرقة.
وتم ضبط المتهم مع الدراجة النارية التي تم تحريزها وإحالة المتهم للإجراءات القانونية .
وفي مديرية بني الحارث ضبط مركز شرطة بني حوات شخص يبلغ من العمر 41عاما ممتهما بالسرقة من منزل المدعو شايع الشرقي، حيث قام المتهم بكسر قفل المنزل والدخول وسرقة دبة غاز ، وبعثرة محتويات المنزل ، وقد تم متابعة المتهم وضبطه واستعادة المسروقات وإحالته للإجراءات القانونية.

وضبط مركز شرطة السنينة شخصا يبلغ من العمر 31عاما متهنا بنشل وسرقة مسدس نوع مكروف تابع للمدعو محمد القطواني، حيث قام المتهم بنشل المسدس أثناء مشاركة المجني عليه في تشييع جنازة، هذا وقد تم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي مديرية السبعين ضبط مركز شرطة ذي يزن شايا يبلغ من العمر 26عاما لقيامه بترويج وبيع مواد غذائية عبارة عن زبادي منتهي الصلاحية في بسطة بسوق الزهراوي، حيث تم ضبط عدد 32 كرتون زبادي نوع روابي، تم اخفاء منها تاريخ الصلاحية القديم ومطبوع عليها تاريخ صلاحية جديد ، هذا وقد تم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق