أخبار الأنشطة و الفعاليات

المجلس التأديبي الأعلى للشرطة يعقد جلسة لمناقشة القضايا المحالة إليه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الآخرة 1445هـ

عقد – اليوم-  المجلس التأديبي الأعلى للشرطة  اجتماعه الدوري لمناقشة القضايا المحالة إليه، واتخاذ القرارات والإجراءات القانونية المناسبة بشأنها.

واطلع المجلس في اجتماعه، برئاسة وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، وعضوية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس مصلحة الأحوال والسجل المدني ، ونائب مدير عام الرقابة والتفتيش العقيد محمد الصعفاني، والعقيد عبد الرحمن الشرفي القائم بأعمال مدير الشؤون القانونية، على القضايا المحالة والمرفوعة إليه، والمتعلقة بالمخالفات التي ارتكبت من قبل عدد منتسبي وزارة الداخلية، والتجاوزات لمسؤوليات وأخلاقيات العمل الأمني والشرطي.

حيث استمع المجلس لعدد ممن وجهت ضدهم الشكاوى، واقر المجلس تأجيل البت فيها إلى الاجتماع القادم، حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بها.

وأكد اللواء الصيفي حرص المجلس على سرعة البت في القضايا المحالة إليه، ومعالجة المشاكل المتعثرة، والقيام بمهامه الهادفة إلى تقويم مستوى أداء منتسبي وزارة الداخلية.

وأشار إلى اهتمام وحرص معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي على تطوير أداء منتسبي وزارة الداخلية، وسرعة البت في كل الشكاوى المتعلقة بأي تجاوزات يرتكبها منتسبو الشرطة أو المخالفات للوائح والقوانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى