أخبار الأنشطة و الفعاليات

الكادر النسائي في مستشفى الشرطة النموذجي يحيي ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 جمادى الآخرة 1445هـ

أقام الكادر النسائي بمستشفى الشرطة النموذجي – اليوم – فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام، تحت شعار (زهراء النموذج والقدوة للفتاة المسلمة) .

وفي الفعالية ألقيت كلمات من المشاركات، تحدثت عن دور المرأة المسلمة في المجتمع ودورها في إصلاح وتربية النشء على أسس إيمانية ودينية تحفظ للمرأة المسلمة كرامتها وعفتها.

وحثت الكلمات على الاقتداء بالنموذج الأصيل للمرأة المسلمة، المتمثل في النهج الذي سارت عليه فاطمة البتول الزهراء عليها السلام ، فلذة كبد المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وآله، كونها أسوة لكل نساء العالمين ..واعتبرت هذه الذكرى محطة للتزود من سيرتها واستذكار ما كانت عليه من قيم وأخلاق.

وحذرت الكلمات من خطر مؤامرات الأعداء التي تهدف إلى تجريد المرأة المسلمة من هويتها الإيمانية، وإدخال الثقافة الغربية في أوساط النساء المسلمات.

وشددت على أهمية الدور المحوري للمرأة في الوقوف إلى جانب أخيها الرجل في إفشال كافة المؤامرات بالتوعية والتذكير بخطر الحرب الناعمة التي سعت إليها الصهيونية لإفساد الرجل والمرأة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وصف وجنود الكادر النسائي بالمستشفى فقرات إنشادية وشعرية وتوعوية، حثت على المشاركة في إحياء هذه المناسبة العظيمة، والاهتمام بها للتذكير بعظمة ومكانة فاطمة الزهراء عليها السلام وأثرها العظيم في حياة كل النساء المؤمنات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى