أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمين العاصمة يشيد بالجهود التي تبذلها شرطة المرور ووحدة الضبط المروي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رمضان 1445هـ

ثمن أمين العاصمة صنعاء الدكتور حمود محمد عُباد، الجهود الكبيرة لشرطة المرور ووحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة، في تعزيز الإنضباط المروري وضبط حركة السير، ودورها البارز في تعزيز الوعي والسلامة المرورية.

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تضطلع بها في ضبط حركة السير وتنظيم عملية الوقوف الطولي، والتخفيف من الازدحامات، وتحقيق السلامة المرورية، وتعزيز نسبة الوعي في أوساط المجتمع.

ولفت أمين العاصمة إلى أن عمل المرور شاق ومضن ومتواصل على مدار اليوم، ما يتطلب تعاون المجتمع حتى تتحقق السلامة المرورية لكل مستخدمي الطريق.

مؤكداً أن شرطة المرور خطت خطوات ملموسة في الإرتقاء بالعمل المروري من خلال العمل الإلكتروني، وحملات الضبط المروري والتوعية المرورية وتحديث وتطوير آلياتها وتنفيذ أعمال السلامة المرورية، التي انتظمت الشوارع من خلالها ووجدت قبول واسع وسط المواطنين.

وشدد على ضرورة العمل وفق القانون وضبط المخالفين، وحسم ظاهرة عكس الخط والوقوف الخاطئ وغيرها من التجاوزات والمخالفات المرورية المرتكبة بما يعكس الصورة النموذجية للبلاد، مؤكداً الوقوف إلى جانب شرطة المرور ومقترحاتها التطويرية ومتطلبات تعزيز أدائها وتجويد خدماتها.

داعياً جميع الأخوة المواطنين إلى الإلتزام بأنظمة ولوائح المرور وإرشاداته والتعاون مع رجل المرور لما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى