أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزيرا الدفاع والداخلية يحضران حفل تخرج دفع عسكرية بالمنطقة الخامسة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1445هـ

الحديدة – سبأ:
حضر وزيرا الدفاع بحكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد ناصر العاطفي والداخلية اللواء الركن عبد الكريم الحوثي ومحافظ ريمة فارس الحباري وقائد المنطقة العسكرية اللواء يوسف حسن المداني، اليوم حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية من قادة آمري الفصائل والسرايا التابعين لقوات الاحتياط.

وفي الاحتفال الذي حضره رئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبونشطان، أوضح وزير الدفاع أن دورات التأهيل تعكس مستوى الالتزام في بناء منتسبي القوات المسلحة “قادة وضباط وصف وأفراد” ضمن مسارات التأهيل الاستراتيجي لتعزيز القدرات القتالية والمهارية العالية للمقاتلين وبما تتطلبه المرحلة الراهنة.

وأكد أن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً وقوات مسلحة وأمن يقفون بكل ثبات مع الشعب الفلسطيني حتى نيلهم تحرير كافة الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وجدد وزير الدفاع بحكومة تصريف الأعمال تحذير القوات الأجنبية من مختلف التحركات الداعمة للكيان الصهيوني في المسرح البحري الممتد بين العربي والأحمر.

وقال “نقول للأعداء عيوننا الاستخباراتية ترصد بدقة وتفصيل عميق كافة التحركات العسكرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية في البحرين الأحمر والعربي”.

من جانبه أشاد وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال بالجهوزية العالية والاستعداد الكبير للمقاتلين في المنطقة العسكرية الخامسة.

وأكد أن خيارات المرحلة تتطلب تعزيز القدرات القتالية ورفع مستوى الجهوزية القتالية الاحترافية.

وخاطب وزير الداخلية الخريجين بالقول “شرف لنا جميعاً أن نقف في خندق واحد ضد أئمة الكفر أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم”.

كما أكد وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها تقف إلى جانب أبطال القوات المسلحة في تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى