أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة خفر السواحل تقيم ندوة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذي القعدة 1441هـ – 30يونيو 2020م

أقامت مصلحة خفر السواحل ندوة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وخلال الندوة التى حضرها ضباط وافراد المصلحة القى اللواء عبدالرزاق علي المؤيد رئيس المصلحة كلمة توجيهية تطرق فيها الى دور رجال خفر السواحل في مكافحة المخدرات على الشريط الساحلي والجزر اليمنية والتي يعمل العدوان على ادخال المخدرات من خلالها بهدف تدمير الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي والإخلال بقيمنا الإيمانية والدينية.
وأكد اللواء عبد الرزاق المؤيد أهمية امتلاك منتسبي خفر السواحل الوعي القانوني المتعلق بجرائم المخدرات واجراءات ضبطها ، والتعرف على أنواعها وطرق تهريبها .
ولفت اللواء المؤيد إلى التنسيق الواضح بين قوى العدوان وشبكات تهريب المخدرات كوسيلة لغزو مجتمعاتنا وتدميرها من الداخل.

وخلال الفعالية تم استعراض عدد من العمليات الأمنية النوعية التي نفذتها شرطة خفر السواحل خلال الفترة الماضية ومن ابرزهاضبط كمية كبيرة من مادة الهروين ذات جودة عالية.
بدوره تحدث العقيد عيبان علي الرضي مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن مخاطر هذه الآفة التدميرية واضرارها على مستوى الفرد والمجتمع واوضح في كلمته ان خفر السواحل شريك رئيسي في مكافحة المخدرات نظراً لطبيعة مهامها على الشريط الساحلي.

وخلال الفعالية تم توزيع كتاب الدليل الإجرائي لضبط المخدرات ،وعدد من المنشورات واللواصق التوعوية عناضرار المخدرات وانواعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق