أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكافحة المخدرات تواصل الحملة التوعوية في محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذي القعدة 1441هـ – 28 يونيو 2020م

تتواصل الأنشطة التوعوية بمخاطر المخدرات، التي تقوم بها وزارة الداخلية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في العاصمة صنعاء والمحافظات.

حيث التقى العقيد عبدالله محمد الخضير نائب مدير عام شرطة محافظة عمران بفريق حملة التوعية بمخاطر المخدرات المشترك من إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة وإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات.

واستعرض المقدم حميد علي خاطر مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة خطة التوعية ووسائلها.. وقام بتسليم نائب مدير الأمن نسخة من كتاب الدليل الإجرئي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ولواصق وبروشورات التوعية.

وفي اللقاء شدد العقيد عبدالله الخضير فريق التوعية بمخاطر المخدرات بالإهتمام بالنزول إلى النقاط والحزام الأمني للتوعية بمخاطر وأضرار المخدرات وأساليب المهربين وطرق التهريب وإطلاع رجال الأمن عليها وعلى أنواع المخدرات.. بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من شهر يونيو من كل عام.

حضر اللقاء العقيد عارف البدري مدير الإمداد والتموين والرائد علي عبدالله الرازحي نائب مدير مكتب المدير العام.

وعقب اللقاء مباشرة قام فريق حملة التوعية بزيارة عدد من نقاط الحزام الأمني واقسام الشرطة منها نقطة السلاطة وعدان ونجر و معسكر فرع الأمن المركزي وكذلك أقسام شرطة شبيل و المدينة وابو شوارب وأمن مديرية عمران.
والقيت عدد من كلمات التوعية كما تم توزيع كتيب الدليل الإجرائي والمنشورات واللواصق والبروشورات.

من جانبهم أكد فريق التوعية بأن الحملة مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها الدينية والوطنية خاصة وإن دول العدوان قد جعلت المخدرات وسيلة اساسية من وسائل حربها على شعبنا اليمني المسلم الصامد المجاهد.
مشيرين إلى ان ما يتم ضبطه يقدر بالأطنان داخل نقاطنا الأمنية والتي تقوم دول العدوان المسيطرة على جميع منافذ البلاد برا وبحرا وجوا بادخالها الى اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى