ضبط قضايا جنائية مختلفة

إدارة البحث في محافظة ذمار تضبط متهما بالقتل بعد24 من تلقي البلاغ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذي القعدة 1441هـ – 28 يونيو 2020م

ضبطت إدارة البحث الجنائي في محافظة ذمار المدعو فواز الكليبي متهم بقتل المواطن خالد الميسري من أبناء قرية مدودة بمديرية سيئون في محافظة حضرموت في غضون 24 ساعة بعد تلقيها البلاغ .

وظل أهالي المجني عليه يبحثوا عن فقيدهم شهرا كاملا في مديرية سيئون بعد تقديم بلاغ في إدارة الأمن في تلك المديرية بدون أي جدوى .
وأفاد مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة ذمار العقيد محمد حمود الخطيب بأنه بعد تلقيهم البلاغ من أهالي المجني عليه بأن فقيدهم إختفى في تاريخ 04_05_2020 وأن آخر إتصال لفقيدهم كان مع المتهم قامت إدارة البحث الجنائي بالمتابعة والتحري والإنتقال إلى قرية المتهم والقبض عليه بعد 24 ساعة وبحوزته الباص التابع للمجني عليه وكذلك بطاقته الشخصية وجواز سفره وتلفونه وقام بالإعتراف بأنه من قام بقتله ودفنه في إحدى ممرات السيول في مديرية سيئون وتم التواصل مع أهالي المجني عليه بمكان تواجد الجثة والحصول عليها .

وأكد مدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد حمود الخطيب أن الجاني تم إحالته الى الجهات المختصة لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكد أن الجهات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ بإدارة المجلس السياسي الأعلى ستقوم بواجبها في ضبط كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والإستقرار سواء في المحافظات الشمالية أو المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة الإحتلال وستعمل على مسافة واحدة مع جميع المواطنين .
ودعا كل أبناء المحافظات الجنوبية إلى من له قضية أو يريد أن يقدم بلاغ عن أي شخص متهم أو لديه حق لدى أي مواطن فكل الجهات الأمنية جاهزة لإنصافهم وإسترجاع حقوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق