مكافحة المخدرات

إتلاف الفين كيلو و8 جرامات من الحشيش الراتنج وكميات من حبوب الكبتاجون المخدر بالحديدة

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذي القعدة1441هـ
27 يونيو 2020م

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة وشرطة محافظة الحديدة اليوم السبت الفين كيلو و8 جرامات من مادة الحشيش الراتنج المخدرة و1450 من حبوب الكبتاجون المخدر المحرزة من أربعة وأربعون قضية لدى المحمكة الجزائية المتخصصة والتي صدرت فيها أحكام قضائية وضبطت في عدد من المديريات ضمن جهود الجهات الأمنية بالمحافظة لمكافحة المخدرات وغيرها من الممنوعات.

وخلال عملية الإتلاف شدد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم على ضرورة تكاتف جهود الاجهزة الامنية والجهات ذات العلاقة وتكاملها لمكافحة المخدرات وتهريبها عبر منافد المحافظة لما لها من انعكاسات خطيرة على صحة وسلامة وأخلاق المجتمع فضلا عن أنها محرمة شرعا وقانونا.

وأشاد قحيم بجهود رجال الأمن والقضاء في مكافحة الممنوعات والمخدرات والحد من تهريبها واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاهها والعقوبات الرادعة بحق المروجين لها.

حضر الإتلاف رئيس النيابة الجزائية القاضي وضاح سلطان القرشي ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عمر المقبلي ومدير ادارة مكافحة المخدرات بالبحث الجنائي الملازم حسين الأهدل وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق