أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات تقيم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1443 هـ‍
أقامت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية ثقافية احتفاء بذكرى تمام الدين وكمال النعمة، ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام للعام 1443 هجرية.
وخلال الفعالية التي حضرها العلامة خالد موسى، ومدير عام الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، وقائد الكتيبة الأولى العقيد أكرم العماري، وقائد الكتيبة الثالثة العقيد مسعد بابكر وأركان حرب الكتيبة الثالثة الرائد عبدالوهاب غمضان، ألقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية الاحتفال بذكرى يوم الولاية واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام.
 وأشارت الكلمات إلى أن احتفال الأمة الإسلامية بيوم الولاية يوم تمام الدين وكمال النعمة هو شكر لله سبحانه وتعالى واعتراف له بعظيم النعمة والمنة.
وأوضحت أن ولاية الإمام علي عليه السلام، هو تحصين للأمة من تولي اليهود والنصارى الذين يشنون الحروب ويحيكون المؤامرات والمخططات لإبعاد الأمة عن رموزها.
ونوهت الكلمات بأن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يعد منطلقا لرفض الولاية لأمريكا والبراءة من أعداء الله، مما هم عليه من سياسات إجرامية وظالمة وهدامة لا تنسجم مع إسلامنا ولا مع قرآننا ولا أخلاقنا، وأن البراءة نابعة من التمسك بكتاب الله سبحانه وتعالى وهي الموقف السليم والفطري.
وتطرقت الكلمات الى سيرة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وأهمية الاقتداء به والسير على نهجه في مواجهة المستكبرين ونصرة الحق ودفع الباطل.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات قصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وصاحبها عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى