أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة المرور تكرم أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1445 هـ‍

كرمت قيادة شرطة الإدارة العامة للمرور في العاصمة صنعاء اليوم، أسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بدرع الوفاء ووثيقة عهد وولاء معمدة بالدم، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وخلال التكريم، أشاد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، بمناقب الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومسيرة حياته التي سخرها من أجل إعلاء كلمة الله، والدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية المصيرية ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى الطاغوت والاستكبار أمريكا وإسرائيل.

وأكد العميد البراشي، أن تضحيات الشهيد القائد أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً، مشيراً إلى عظمة المشروع والمنهج القرآني الذي قاده كمشروع عالمي للأمة من أجل نهوضها وتحقيق استقلالها من الهيمنة الأمريكية.

وأوضح البراشي أن الشهيد القائد رضوان الله عليه حمل همّ الأمة بكل شجاعة وإصرار ووقف في وجه الظالمين وقدم روحه الطاهرة في سبيل الله ومن أجل الانتصار لقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي حمله.

وجدد البراشي وكافة منتسبو شرطة المرور، العهد والولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى الأطهار وللشهيد القائد رضوان الله عليه، والسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وللقيادة السياسية، وقيادة وزارة الداخلية، بالسير على النهج المحمدي الأصيل، والمشروع القرآني العظيم الذي خطه الشهيد القائد بدمائه الزكية الطاهرة.

من جانبه عبر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدرالدين الحوثي، عن تقديره لشرطة المرور على هذا التكريم الذي يتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد … مؤكداً أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه وكافة الشهداء العظماء هي باسم الأمة كلها، وليس باسم أسرة واحدة.

وأشار اللواء علي حسين الحوثي إلى أن الشهيد القائد تحرك من منطلق حرصه على توحيد الأمة الإسلامية بكل وعي وبصيرة وشجاعة في زمن الذل والهوان، فصدع بالحق في وجه الظالمين وضحى بنفسه من أجل الأمة الإسلامية كلها وليس من أجل أبناءه فقط.

وأكد أهمية التولي الصادق لله ولرسوله ولأعلام الهدى الأطهار ولقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، من أجل تحقيق عزة الأمة وفلاحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى