ضبط واستعادة مسروقات

أمن العاصمة يضبط عدد من المتهمين بالسرقة من على سيارات ويستعيد المسروقات

#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شوال   1441
14 يونيو 2020

ضبط مركز شرطة السياغي بمديرية السبعين بإمانة العاصمة شابا يبلغ من العمر 25 سنة ، متهما بسرقة بطارية من على سيارة نوع (كامري) لون أسود تابعة للمواطن ماهر ابو الرجال ، وقد تم استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

كما ضبط مركز شرطة علاية شابا يبلغ من العمر 22سنة ، لقيامه بسرقة بطارية من على سيارة نوع (إكسنت) لون رصاصي ، تابعة للمواطن زيد البهرمي، وتم استعادة المسروقات، وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي مديرية شعوب ضبط مركز شرطة 26 سبتمبر شابا يبلغ من العمر 30 سنة، وبحوزته آلة حادة يستخدمها لفك “كور” السيارات، لقيامه بسرقة بطارية من على سيارة نوع هيلكس غمارتين لون أبيض تابعة للمدعو علي عبدالله مقبل ، وتم استعادة المسروقات وتحريز المضبوطات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي مديرية السبعين ضبط مركز شرطة الفتح شخصان صوماليان ، تتراوح أعمارهما بين 20 و 25 سنة ، لقيامهما بالسرقة من على سيارة نوع صالون لون أبيض تابعة للمواطن جمال علي جميل، حيث قام المتهمان بسرقة مسدس مكروف نوع حكومي تلفون نوت 7.
وتم استعادة المسروقات ، وإحالة المتهمان للإجراءات القانونية.
وفي مديرية السبعين ايضا ضبط مركز شرطة الثورة شخص يبلغ من العمر 45 عاما ، لقيامه بالسرقة من على سيارة (دينا) لون أبيض تابعة للمواطن عمر محمد فارع ، حيث قام المتهم بفتح باب السائق والدخول إلى السيارة وسرقة مبلغ 160 ألف ريال، أثناء انشغال صاحبها بشراء بضاعة من السوق ، وقد تم استعادة المسروقات ، وإحالة المتهم للإجراءات القانونية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق