احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان | شرطة الحديدة تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 رمضان 1445هـ

حققت شرطة محافظة الحديدة إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1445ه‍جرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر شعبان الماضي، توزعت بين جرائم القتل، وشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، والإصابة بالخطأ، وانتحال الوظائف والصفات، والتزوير المادي في المحررات الرسمية.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والسيارات، والسرقة من على السيارات، وسرقة الدراجات النارية، والنشل، والشروع في السرقة، وجرائم الاحتيال وخيانة الأمانة، والابتزاز، ومطل الغني، والإضرار الجسيم بحيوانات الغير، والإضرار بالمال، ونقل وإزالة الحدود.

كما أصدرت الأدلة الجنائية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 5 عمليات رفع بصمات، و7عمليات توثيق جرائم العدوان، و19 مهمة فحص سموم مخدرات، و32 إجراء تصوير مسرح جنائي.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع الإصدار الآلي بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، ألفين و405 بطائق شخصية و30 بطاقة عائلية، و200 شهادة ميلاد، و50 شهادة وفاة، و30 عقد زواج، و15 جواز سفر جديد.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال شهر شعبان الفائت، تم إصدار 26 رقم نقل، و75 رقم خصوصي، ورقمين أجرة، و103 كروت أرقام، و91 كرت ملكية، و215 كرت بدل، و369 رخصة قيادة، و13 رخصة و14 كرت مفقودات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى